١- كل حسابات out Of context بلا استثناء فيها من القذارة والإنحطاط ما الله به عليم..
حسابات خبيثة مبنية على التصيد في الماء العكر واختيار أسوء الأشياء، واخفاء أي شيء إيجابي، وظلم ملايين الناس بسبب عينات مسيئة
وتحاول توهم الناس أن هذا هو الواقع
#شكرا_حساب_المصريين_المبارك
ليش الجحود؟ والله أنا شفت تغريدات كثيرة لا أحصيها للعرب يوقفون معنا..
غريب وضعكم ليش تحبون ترسخون في أذهاننا أننا محاربين ومحد يحبنا؟ أيش هذا التفكير الأهبل
فيديو قمة في السوء
الموضوع يشبه أنك تروح عند مرضى وتقول: الحمدلله على نعمة الصحة
يعني تروح لحيّ فقير ومعظم سكانه يعانون من ظروف صعبة (خارج عن إرادتهم) في بلد يعاني من حالة إقتصادية سيئة وفساد حكومي؟
وتسوي نفسها مصدومة!
لكن هذي تصرفات متوقعة من اللي يتابع حسابات تويتر العنصرية
This Post is from an account that no longer exists. Learn more
- اللهجة الجداوية والسورية تزيد الأنوثة عند البنات
- النكتة إذا قلتها بالمصري تصير مضحكة أضعاف لو قلتها بلهجة ثانية
- اللهجة السودانية لهجة لطيفة على الأذن
أسلوب غبي ومتخلف والله
أنت كذا غلطت على كل نساء الأرض علشان تسوي فيها وطني؟
كلامك السفية بيجيب سفهاء مثلك يتطاولوا علينا
هذا غير أن الكلام هذا لا يقوله مسلم عاقل
وحتى لو قالها شخص من دولة ثانية الناس بتهاجمه
This Post is from an account that no longer exists. Learn more
الزيّ أصله فلسطيني، لأن شمال السعودية تحديدًا (تبوك) قريبة جدًا من الشام وبينها وبين الشام صلة وتقاليد مشتركة .. ومعظم القبائل العربية في الأردن يعود أصلها إلى تبوك
المفترض أن هذا الشيء يزيدنا ارتباط ببعضنا البعض ولكن حسابات تويتر حولته إلى صراع وتحدي
البنت الفلسطينية كتبت تغريدة رخيصة وحمقاء لا قيمة لها ، وهي أصلا مجرد نكرة،
وعليها كل وزر من اساء بسببها
لترد عليها هذه برد أحقر منه
والله يا سارة إن لم تتوبي من هذا الكلام الفاحش ممكن يكون سبب في ترديك في نار جهنم
You’re unable to view this Post because this account owner limits who can view their Posts. Learn more
نحن كمسلمين عرب سعوديين
نتبع قوله تعالى ﴿إنما #المؤمنون إخوة﴾
وقول قدوتنا ﷺ ( مثل #المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد )
هذا هو ديننا وهذا مبادئنا وهذي هي قيمنا وتربية آبائنا وأجدادنا، ولا نعرف شيء غيره♥️
أما معارك الأطفال والسفهاء في تويتر فهي لا تعنينا
أجمل عادة في مجتمعنا هو إنكارهم على من يتطاول على غيرهم🤍
كلنا معصبين على الدكتور المجرم، ولكن هذا أبداً ما يخلينا نعمم ونسيء لشعب كامل
لو كل شعب تعامل مع المسيئين اللي فيه بنفس هذا التعامل، أقسم بالله الفتن بتختفي تمامًا