Log inSign up
ِعبدالله
1,297 posts
Image
user avatar
ِعبدالله
@3ayynn
مُسلمٌ عَربِي...
gharab.net/abdullah
Joined March 2024
456
Following
21.4K
Followers
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 11, 2025
    صلينا بعد صلاة العشاء على رجل (هنديّ) توفاه الله عن 60 سنة، وشهد جنازته 3 رجال فقط من جنسيّته، والمسجد مكتظ بسعوديّين سمعوا بخبر الجنازة فجاؤوا يشهدونها.. ثم انطلقت الجنازة من المسجد فتبعها الناس فكان من أركبه السيارة سعوديين ومن أنزله منها سعوديين ومن حمله سعوديين ومن وضعه في
    2M
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 4, 2025
    والله أنك تعرف الشيخ وراس القوم من طفولته .. اثنين من طلاب رابع قلّوا أدبهم وقررت أعاقبهم طلع لي زميلهم قال يا أستاذ☝🏻 يا أستاذ☝🏻 وجا يمشي 🐥 قال في وجهي في وجهي إن عادوها أنا أتحملها قلت والله تكرم عينك وأعطيته طلبه.. كرامةً له ولوساطته.. أعجبني تصرفه الله يخليه لوالديه
    745K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Oct 26, 2025
    الله يرحم حال الأجانب المغتربين في كل مكان.. يحزني منظر العامل في المطعم يتغدى لوحده ولحيته قد غزاها الشيب.. لا زوجته قريبة ولا أولاده ولا بناته ولا والديه.. يكدّ عليهم كلهم لوحده وهو يواجه التعب والغربة والوحشة.. عسى الله أن يردّهم جميعاً لأهلهم في عافية.. ويصلح أحوالهم امين
    576K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 7, 2025
    ما يرفع قدرك في عيون الناس شي مثل استغنائك عنهم.. الناس يحترمون لا شعورياً ورغماً عنهم من لا يطلبهم ولا يريد منهم شيء.. وما يحفظ لك كرامتك ويصون وجهك شي مثل قناعتك بما بين يديك من رزق الله.. لأنك إن قنعت صرت أنت وأغنى أغنياء الدنيا سوا.. ما تنظر في اللي في يد أحد..
    228K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Oct 18, 2025
    Image
    297K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Oct 24, 2025
    أسأل الله تعالى يوزعني وإياكم شكر نعمته.. كلما دخلت في مرحلة التفكير في (وش العشا؟) أستحي من ربي كثير والله.. ويؤنّبني ضميري بسبب ما يعلمه الله وحده من قبيح فعلي وهو ينظر إليّ.. وش أتعشى؟ خيارات مالها حصر.. هو وحده المتفضّل بها سبحانه، وهو وحده من يعلم حقيقتي ومَن أكون.. آكل
    401K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Oct 23, 2025
    صليت المغرب في مسجد باسم متوفى مبني على نيته، وفيه مجمع حلقات تحفيظ للقران باسمه وعلى نيته، وفيه ثلاجه مملوءة ماء باردا على نيته ومكتوب عليها دعاء له بالرحمة، وفيه حتى القهوة والتمر توزع ولا أشك أنها على نيته أيضا.. هذا الوفاء للأموات يأسرني وأحبه جدا.. وفاء عابر للزمان والمكان
    136K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 6, 2025
    عامل سوداني كنا عند محله واستاذن ومشى لأن زوجته اتصلت عليه تقول تعال أنا تعبانة اتصلنا عليه اتصال عادي نتطمن ونتحمد له بسلامتها ونسأله عنها قال لنا توفّت كذا ببساطة ماتت أخذها من البيت وما رجعت معه صار لي نصف ساعة مثل السكران من الصدمة وأنا ماعرفه ولا أعرفها فما بالك به هو
    504K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Oct 20, 2025
    إذا أردت أن تسلم من 99% من لغو المجلس ولغطه وغيبته وقبيح كلامه= قُم بدري.. إذا احلوّت السالفة جداً جداً واستوت، ووصل المجلس إلى قمّته، قل: أستاذنكم.. ليه؟ لأنّ ما بعد القمّة إلا النزول.. وإذا هبط مستوى السالفة سيحتاج أهل المجلس لإنعاشه بلحوم النّاس، والقبيح من الكلام..
    266K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 9, 2025
    3 أشقّاء من طلابي في المدرسة اجتمعوا بي وقالوا لي لازم تجي مقهى أبوي 👈🏻👉🏻 قلت على خشمي.. على خششششششمي نجرّب مقهى بابا ونستفيد من العروض والخصومات بصفتي جاي من طرفكم 😎 أحسب أن القهوة جديدة، طلعت من أشهر مقاهي المنطقة وأعلاها تقييماً 😂😱
    750K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 8, 2025
    يخوّفك اللي يحطّ الله بينك وبينه أكثر من اللي يعاملك بالورقة والقلم ويدقق على الرايحة والجاية.. حراج حاطين 1% على كل بيع تبيعه من طريقهم ورامينها كذا ويقولون عاد بيننا وبينك الله.. تبغى تدفعها ولا اسحب علينا براحتك.. تجلس شايل همهم إلين تدفعها
    Image
    1.1M
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 9, 2025
    ادعوا لأخيكم مات غريباً بعيداً عن أرضه... اسألوا الله له التوفيق للإجابة، والثبات والرحمة...
    user avatar
    جنائز حفرالباطن
    @janaeezALHafar
    Nov 9, 2025
    جنائز / اليوم الأحد 18 جمادى الأولى 1447 هـ المغرب محمد المغير " بنجلاديشي " ( 60 سنة ) جامع الشريع “الدفن بالخارج”
    1M
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Oct 27, 2025
    مع نزول الرواتب.. إن وجدت فسحة في راتبك، إن وجدت، فلا تغفل عن العاطل عن العمل من أهل بيتك.. وأحبابك.. ممكن يكون في خاطره حاجة من فترة ما استطاع يقضيها، وفلوسك بتخدمه.. وإن كنت ما تحب تعطي الفلوس، فتلمّس حاجاته وتوقّعها، وتابع نواقصه باستمرار، واشتر وسلّمه إياها. الله يرزقك
    247K
  • user avatar
    ِعبدالله
    @3ayynn
    Nov 5, 2025
    العلاقة العاطفيّة خارج الزواج حرام، وكلها فجور وقلة أدب مع الله، ولو زيّنها لك اللي حولك، وأقنعوك أنّها ضرورة، ولو رأيتها انتهت في كثير من الحالات نهاية سعيدة، ولو امتلأت الدنيا حديثاً عنها، ونكات ومزح وميمز عنها، كلّ هذا لا يغيّر من حقيقة أنّها حرام، وأنّ صاحبها تجرأ على معصية.
    216K

New to X?

Sign up now to get your own personalized timeline!

Create account

By signing up, you agree to the Terms of Service and Privacy Policy, including Cookie Use.

Terms·Privacy·Cookies·Accessibility·Ads Info·© 2026 X Corp.
Don't miss what's happening
People on X are the first to know.
Log inSign up
Advertisement
Advertisement