Log inSign up
𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
11.6K posts
Image
user avatar
𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
@7_SEM0_
إعلامية من شمال غزة الصامد Madridista🤍
Palestine_Gaza𓂆
Joined August 2022
302
Following
12.7K
Followers
  • Pinned
    user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 8, 2024
    نفسي لما استشهد يكون عندي ناس كثير تدعيلي من غير ملل والناس تفتكرني بالخير .
    697K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Jan 15, 2025
    فخورة إني مطلعتش من الشمال ، الحمد لله على صبرنا وصمودنا ورباطنا❤️ كلمة إلنا بعد كل اللي عشناه عزيزي المغرد ..
    295K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Nov 3, 2025
    تم نسيانه بنجاح. لن اسكت حتى يعود الإعلام كله يتحدث عنه. الدكتور حسام أبو صفية.
    Image
    146K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 24, 2025
    زوجة الطبيب حسام أبو صفية تناشد العالم التدخل العاجل لإنقاذ حياته مؤكدة أن "ذنبه الوحيد إنقاذ حياة الڄـݛحى" ، ومطالبةً بتحرك عاجل قبل أن يفقدوه داخل السجن. لا تجعلوه خبر عابر ، تحدثوا عنه.
    Image
    183K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 18, 2025
    أنس الشريف رجع للمكان اللي تم فيه اعتقال الدكتور البطل حسام أبو صفية ،مشان يذكر العالم فيه.. استُشهِد أنس وبقي الدكتور في السجن. أمانة ما تنسوا أهل غزة والشهداء وكل الأسرى..
    Image
    133K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 20, 2025
    تم نسيانه بنجاح. لن اسكت حتى يعود الإعلام كله يتحدث عنه. الدكتور حسام أبو صفية.
    Image
    99K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 12, 2025
    لن أسكت، ولن أصمت، ولن أتنازل عن صوته.. حتى يعود الإعلام صاغرًا ليركع أمام اسم الدكتور حسام أبو صفية، هذا الطبيب ليس خبرًا عابرًا، بل صرخة وطن، وعارٌ على من تجاهله.
    Image
    117K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Sep 21, 2025
    السلام عليكم.. أكتب لكم من تحت النيران وأنا على قارعة الطريق ردوا السلا وإدعولي كثير الوضع لا يُحتمل.
    902K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 10, 2025
    فخورة إني مطلعتش من شمال غزة، الحمد لله على صبرنا وصمودنا ورباطنا❤️ كلمة إلنا بعد كل اللي عشناه عزيزي المغرد..
    175K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 9, 2025
    صباح الخير يا عالم خلصت الحرب رسميًا، باركولنا😭❤❤❤❤❤❤
    192K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 14, 2025
    تم نسيانه بنجاح. لن اسكت حتى يعود الإعلام كله يتحدث عنه. الدكتور حسام أبو صفية.
    Image
    472K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 7, 2024
    أسفة ع الإزعاج .. نحن ف جباليا محاصرين واي حدن بطلع في قناص بطخه والكواد كابتر نازلة تطخطخ عشوائي ، والاحتلال بجبر المواطنيين ترك منازلهم ومن بعدها بحرقوهم ، تكلموا عن الشمال لا تنسونا يا مسلمين .
    232K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 5, 2024
    سامحوني ع الإزعاج .. قاعدين بنموت وبنتعرض لقصف عنيف جداً واحتمال بأي لحظة نستشهد .
    220K
  • user avatar
    𝑇𝐴𝑆𝑁𝐼𝐼𝑀 𓂆
    @7_SEM0_
    Oct 20, 2025
    من واجب كل مسلم أن يتحدث عن المجاعة الكارثية في السودان.. الصمت خيانة، لا تنسوا إخوانكم المُجوعين.
    Image
    101K

New to X?

Sign up now to get your own personalized timeline!

Create account

By signing up, you agree to the Terms of Service and Privacy Policy, including Cookie Use.

Terms·Privacy·Cookies·Accessibility·Ads Info·© 2026 X Corp.
Don't miss what's happening
People on X are the first to know.
Log inSign up
Advertisement
Advertisement