هذا نفق صمم لاستخدام مره واحده .وتم انتهاء فائدته يوم ٧ اكتوبر . وجدوه خالي وبه بقايا مواد بناء فقط .. لايهم المقاومه في شئ . اللهم سدد رمي حبايبنا مقاتلي حماس وسدد رأيهم وثبتهم واخرجهم من هذه الحرب سالمين يارب
إن شاءالله حماس في معية الله ونصر الله الذي وعد . سيحترق الاوغاد جسديا ومعنويا قريبا ان شاء الله. أن شاءالله سنفرح جميعا بنصر الله لمجاهدينا وقادتنا واسيادنا
تتابعني اتابعك فورا
ولا أتابع ولا ارسل متابعه لاي حساب رجل او أنثى يتابعه بلالاف وهو يتابع مائه او اكثر قليلا
الا اذا كان صاحب الحساب ذو فكر يستفاد منه
شكرا لكل متابعيني الكرام
بمناسبه اليوم العالمي للمرأه
اقول لهن ان كل أيام السنه أهديها لكن لتكريمكن.. ام واخت وزوجه وبنت وصديقه
انتن وجودكن . هو الحياه بالنسبه لنا... نشكركن علي كل عطاياكن...
دمتن لنا.. نشكركم