أعظم النّاس فرحًا بحفظ القرآن، هم الذين يتلونه متى شاؤوا قيامًا وقعودًا وعلى جنوبهم، إن فَتحتَ عليهم من وسطه أو طرفه سردوا كأنّما نُقش في صدورهم، وهذه المرتبة عزيزةٌ والله لا تُنال بالتّراخي والكَسَل والتّسويف.
- فَسَل من بِيدِه أزمّةُ الأمور أن يَمُنَّ عليك من واسع فضله"
بعام ١٤٤٠ دعيييت انه الله يبلغني بختم كتابه وكنت وقتها حافظة ١٥ جزء وباقي ال ١٥ الثانية
وسسسبحان الله ما جاء ١٤٤١ شهر ٦ الا وأنا خاتمة الحمدلله بستة شهور وأقل كمان ختمت الحمدلله 💕💕💕💕💕💕😭😭😭
لا تلبسي كما تشائين وتقولي "الدين في القلب" فذلك شبيه بأن ترجعي ورقة
الامتحان بيضاء وتقولي "العلم في الرأس" فهل يُعقل هذا ؟!
انتبهي أخيتي لو صلح الباطن صلح الظاهر
لا محالة ... صححي مفاهيمكِ!
وحدة سألت الدكتورة وش سبب التوفيق ؟
تقول الدكتورة والله ثم والله
كل التوفيق في القرآن 😭🩷🩷🩷🩷💕.
صدقاااا والله ملازمة القرآن هو سبب التوفيق والنجاح والتيسير والصلاح والهداية والشفاء
كل ششششي في الحيااة☁️🌧
المُذاكرة في المكتبة أجمل بكثيييييير من المذاكرة في أيّ مكان آخر🤍
أُحبّ هذا المكَان حُبًّا جَمّا ؛ ضوء شمس وإطلالة مُشعّة والمكان مُشرِق بنور العلم✨️
يارب وفقني وسدّدني للهدى والحقّ والصواب🌷