أفراح حبيبتي محد وده يكون ذكر.. والعضلات والتضاريس والاسمرار بناءا على برمجتك الداخلية الذكورية عبالها فقط للذكر بس هي للجميع حتى أنتِ تقدري تعضلي ويزينك وإن دلت على شي رح تدل على لياقتك البدنية وجيناتك ما رجولتك..
وبعدين الكون بذل جهد عشان يخلقني ويميزني كأنثى ليش أرضى بالأقل!!
لن تكونو رجال لو عضلتو ولو سمرتو والله ان X X
سيبقى هو برمجتكم الداخليه و دورتكم الشهريه و رحمكم الذي سيحمل من هذا الرجل الذي خلقه الله وميزه على الفطره قد ايش يحاولو يعضلو هؤلاء المعتوهات و يسوو نفسهم كأنهم ارجل او احسن من الرجال اللهم اني اعوذو بك من انتكاسة الفطرة السليمه ..
المؤسف إن كونك مثلية في المجتمع العربي يعني إنك مش مضطرة تواجهي تخلف الذكور والستريت بل حتى المثليات من نفس مجتمعك مصرين يلقون عليك أحكامهم وقوانينهم ويأطرونك بإطارهم ويضيقون عليك…
ايش هالمعركة اللي صايره بينا وبين الستريت!!
شدعوه يا حبايبنا الستريت ترى كلنا معنا اكساس خلونا كبار وحبايب وماتفرقنا المحنة. كل وحدة تختار اللي تريح كسكوسها وماله داعي نغلط على بعض☺️