“لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها”
بالنسبة للنقاب
-إن كان فرضًا فطاعة لله ارتديه
-وإن كان سنة فلنا في امهات المؤمنين قدوة
-وإن كان فضلًا فلسنا اغنياء عن فضله
تهجمك علي بهذا الشكل سيء!
رضا الله عني اهم بكثير والستر بشكل عام امر بسيط وطاعه لله مقدور عليها
انا مقتنعه وفاهمه اننا صحي وبنتواصل مع بعضنا بشكل دائم في الدراسة والعمل
لكن "كوننا صحي ما ينفي كوننا مسلمين! "
لنا مبادئ كمسلمين قبل كل شي
وصار يخيفني جدًا اننا نشوف مواقف واصبحنا متعودين نلاحظ الغلط ونتجاهله !
و من واجبي اتكلم لان الصمت او التجاهل مو حل