Pinned
نوشا🇸🇦
83.3K posts
اللهم ارحم جدتي واغفرلها ..
- أُستُجججججيييييييبت إستجاااااااااب الله سُبحااانه لـ اصعب دعوات يوم عرفه ولا على الله سُبحانه صعببببببب اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد أقسم بالله يالذه الفرحه انها لن تنُسى و نسفت من بعدها كلللل حزن وتعب بسبب هالدعوه فاللهم لك الحمد ياالله😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
- أستجيييييييييبت دعوه عصيّبه جدًا ولا على ربي سبحانه صعب😭❤️❤️❤️❤️ والله العليّ العظيم إني استحي من ربي كل ما أُستجيبت لي دعوه كنت مستصعبتها والحيّت فيها في عرفه و رمضان و الوتر والضحى❤️🩹❤️! يارب لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيّم سلطانك الحمدلله ، يااالله من فضلك ياالله
- غيداء صالح مسويّه التلبيّنه النبويه لـ اهل عساف ولد يوشا😢😢❤️ ؟ - الله يجبرهم كلهم بجبره العزيز يارب -
- انا فالحرم الاااااااااااان وأعيش أمنيتي عُمره في رمضان فاللهُم لك الحمد❤️❤️❤️❤️❤️❤️ .. - ميييييين يبي ادعي له !!!!!! -
- إقرؤا البقرة والله العليّ العظيّم انها تسخرت ليّ امور بسبب قرآتي لها ، ماتاخذ من وقتكم كامل ٣٥ دقيقه بالضبط ، اذا صارت جزء من روتينكم بتحسون بـ فراااغ بحياتكم لو ماقريتوها ، و اذا قريتوها بتحسون فعلًا انكم سويتو إنجاز عظيم في هاليوم هذا غير الراحه والسكينه اللي بتحسون فيها🤎.وحدة من الصديقات تقول لي: صار لي ما يقارب 6 أشهر وأنا أقرأ سورة البقرة يوميًا، لدرجة أنها صارت جزء مهم في يومي، وكل يوم قراءتها تكون أسهل وأيسر من اليوم الذي قبله، وأشياء كثيرة صلحت في حياتي وتيسرت وانفتحت لي أبواب كانت مغلقة! وهذا مصداق قول النبي ﷺ: «أخذها بركة»❤️
- إكتمل بناء جامع ام غيداء صالح و بسيّم ، الله يسامحكم على دموعي اللي عيييييت توقف💔💔💔💔 .. والله يرحم امهم ويغفرلها ويكتب أجر كل من ساهم في بناء هالمسجد ..
- دُعاء الشيخ ياسر الدوسري هِنا ، مُهيب ، في كل مره اسمعه أحس بقشعرررريره💔💔💔💔 !!
00:00 - مطر وليلة 27 و خشوع الشيخ بدر التُركي وهو يقرأ ﴿وَنَزَّلنا مِنَ السَّماءِ ماءً مُبارَكًا﴾ أيّ نعييييم يعيشونه اهل الحرم الااااان❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ !!
00:00 - كيف إنتقل الشيخ ياسر الدوسري من مقام لـ مقام! ترتيّل آسر فعلًا تبارك الله❤️ + على عظمة مصائب الأنبياء و مطالبهم الا انها كلها تنتهي بـ ﴿فَستَجَبنَا لَهُ﴾ - في هذه الليله المُباركة ، أتظُنه يُعجزه همَك !! -
00:00 - يااااااالله؟ الله يعفيّ عنا جهلنا💔! إنتبهوا و نبهوا أُمهاتكم و اللي تعرفونهم لانها كلمات دارجه جدًا ونجهل حُكمها ..
- أعجبتني مُقدمة مذيع قناة المجد هِنا - الحمدلله فعلًا بلا سبب ولا طلب أحمدوا الله دائمًا على تفاصيّل حياتكم❤️ -
00:00














