Log inSign up
فارس نجد
190 posts
user avatar
فارس نجد
@al2012all
مهندس وأرجوا ماعند الله
Joined January 2012
17
Following
385
Followers
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Jan 13, 2012
    ستعلمك الحياة أن أكبر خطاء يصدر مناحينما نكوون كالكتاب المفتوح فيقرأنا كل من اقترب فالبعض يستهين بالسطوور والآخر يسئ الفهم وآخر لايفهم بتاتا
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Jan 28, 2012
    ♥​◦• ☇ ‏​‏​ˇ ↓ ﺣل ﺂﻟليل ۆ ﺧﺂطڒي ماھۆب زﯾن ﻋﻧـډي ھـﻣۆم ﻓي ﺧﺂطري ﺂﻗﻟﻗـﭠﻧي
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Mar 16, 2012
    لاﯾؤﺧﺭ اﻟﻟہ أﻣرً إلا ﻟﺧﯾﺭ، ولا ﯾﺣﺭﻣك أﻣرً إلا ﻟﺧﯾﺭ، ولا ﯾﻧﺯل ﻋﻟﯾك ﺑلاء إلا ﻟﺧﯾﺭ، ﻓلا ﺗﺣﺯن، ﻓرب اﻟﺧﯾر لا يأتي إلا ﺑﺧﯾراﻟﺣﻣد اﻟﻟہ ع كل حال <3
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Jan 11, 2012
    ‏​‏​البعض يُفسر الأدب خوفاً ! لأنہ لم يٺربى على الأحترام بحيآٺہوالبعض يُفسر الطيبہ غباء ! لأنہ لم يعٺد إلآ ‏​‏​‏​‏​ﻋﻟىَ سواد قلبه(y)
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Jan 5, 2012
    احننناا موجودين ♥
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Mar 12, 2012
    ‏​‏​‏​‏​‏​ﻱ رب ﺈمنحني قلبا مبتسم يسعد ﻣن حولي ولآتجعلني مصدر ضيقه لآي مخلوق وآغمرقلبي ب آلقوھہ و آﻟصبر حتى لآ اضعف آمآم شيءسوآگ يارب.[ ♥
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Jan 10, 2012
    Replying to @habanmi
    @habanmi هههههههههههههههههههههههههه حلوه
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Mar 16, 2012
    ستعلمك الحيآه ان أكبر خطأ يصدر منآأن نكون كالكتآب المفتوح يقرأؤنا كل من يقتـرب فآلبعض يستهين بالسطور والبعض الآخر يسيئ الفهم والبعض لا يفهم
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Mar 3, 2012
    ۈاحد بِ اﻟتويتر يقول جدتي يبي لها تحديث اليوم تعطي أخوي جوآله وتقول خذاﻟقيم بوي حقك قال ذ جالكسي قالت أجل وراك شابكه ب اﻟشاحن أو تبيه يموع
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Jan 6, 2012
    Replying to @habanmi
    @habanmi أممممممييينن ي رب
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Mar 12, 2012
    ± ‏​‏​ ‏​‏​ ﺂناقةَ ﻟسانگ هيَ : ﺗرجمةَ ﺂناقةَ ﺂفگارگ گما قالوَا ﻋندُ ﺂﻟحوار لٱ ترفع صوتگ بل ﺂرفع مسّتوى گلامگ   $
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Feb 25, 2012
    ' إذا كاانت آلمدرسہ ، ليست مكانآ للعب ! فـ / البيت لييس ، مكااناً للدرااسہ - ۆحده ﺑۆحده :|
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Mar 4, 2012
    صباااح الخخخير جميعااا
  • user avatar
    فارس نجد
    @al2012all
    Mar 3, 2012
    إذا قآلوآ لكك بسخريهه ! لا يعجبنآ ذوقكك ف أجبهم : ذوقي هو الذي اختآرككم ♡̷̷̷̷̷̷̷'

New to X?

Sign up now to get your own personalized timeline!

Create account

By signing up, you agree to the Terms of Service and Privacy Policy, including Cookie Use.

Terms·Privacy·Cookies·Accessibility·Ads Info·© 2026 X Corp.
Don't miss what's happening
People on X are the first to know.
Log inSign up
Advertisement
Advertisement