اليوم أكملت ٣٠ عاماً
من الممتع النظر إلى الإنجازات اللي وصلت لها بهالثلاثين:
١- التخرج من كلية الطب
٢- إنهاء البورد في طب الأطفال
٣- القبول في عناية مركزة أطفال
٤- الوصول إلى قراءة ١٠٠ كتاب
٥- الاستمرارية في الجيم ١٢ سنة تقريباً
٦- السفر إلى ١٦ دولة
وللأمجاد بقية بإذن الله
Faisal
7,045 posts
your boos does not mean anything to me i have seen what you cheer for . tellonym.me/faisal7788/any…
Joined October 2024
- اذكر اول مره صارتلي بالعياده تاريخ مرضي مُفصل ودقيق جداً من الأبو وقدمته للاستشاريه اللي ضحكت وانا اقدم قالت فيصل انت ماخذ هالكلام من مين قلت من الابو قالت زين تعال واول مادخلت قالت وين الام قال جايه قالت تمام انتظرناها وجت وولا شيء من اللي قاله صحيح ولا شيء جد .اسوء شيء تقريباً يحصل لطبيب الاطفال اذا حضر الموعد او تنوم مع الطفل الأب لانه ولا شيء بيقوله صحيح تقريباً ! كيف الطفل ممتاز كيف صحته قبل ؟ رائعه يستخدم اي علاجات؟ لا ابداً قد تنوم قبل؟ ولا مره ! وطبعاً كل كلامه خطأ وكل اللي نسويه ننتظر الام تجي عشان نأخذ العلم
- فيه تقريباً ٢ بهالعالم ممكن يسألوني وينك ويحسونه من حقهم الكامل اجاوب ١-امي ٢-ممرضات القسم
- اسوء شيء تقريباً يحصل لطبيب الاطفال اذا حضر الموعد او تنوم مع الطفل الأب لانه ولا شيء بيقوله صحيح تقريباً ! كيف الطفل ممتاز كيف صحته قبل ؟ رائعه يستخدم اي علاجات؟ لا ابداً قد تنوم قبل؟ ولا مره ! وطبعاً كل كلامه خطأ وكل اللي نسويه ننتظر الام تجي عشان نأخذ العلم
- انكتمت اقسم بالله . يااخوان وش مقصره معكم الكتب الالكترونيه ؟ذَهَبَ الظَّمَأُ وَابْتَلَّتْ الْعُرُوقُ وَثَبَتَ الأَجْرُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ
- كان فيه واحد من الشباب علاقته مع الممرضات من جميع الجنسيات ممتازه بشكل رائع وكنت مستغرب لين اكتشفت انه متعلم الكلمات اللي يستخدمها للمناداه في لغه ب اختلاف الجنسيات يقول للفلبينيه ate والهنديه ديدي وهلماجراتعرفي ان علاقتك بالممرضات الفلبينيات صارت وطيدة لما ينادونك Ate ، في البداية ما كنت مستوعبة بعدين سألتهم ليش تنادوني آتيه ايش معناها ؟قالوا هذه كلمة فلبينية نقولها من باب الاحترام ،أشكركم على إحترامكم و تقديركم 😂
- Replying to @md1talkريان هذا مو مُبهر هذا تعدى مرحلة الإبهار ثروه وطنيه اتمنى انك تستمر على نفس الطريق فخر حقيقي لكل طبيب واي شخص بالقطاع الصحي كل التوفيق والسداد واتمنى لك السلام الداخلي والسعاده الحقيقيه
- اسوء شيء ممكن تسوينه هو انك تسألين رجل هالسؤال لانعرف الصعوبات ولا نعرف المشاكل ولا نفهم حتى النظره الخاصه بالمرأه ادخلي اقرب مستشفى وشوفي استشاريه واسأليها عن رأيها بتحصلينها أُم تقدر تعطيك بالتفصيل .
- والله لو تعلمون الشعور اللي يتملك طبيب العنايه المركزه اول مايشوف هذا المثلث الرائع لقاتلتمونا على تخصصنا بالسيوف .
- Fun fact : الديانه الوحيده اللي عندها امراض محدده ومعروفه هي اليهوديه ومرض الكرونز منتشر بينهم لان اليهود ديانه عرقيه بمعنى ماتقدر تصير يهودي إلا اذا فيك عرق يهودي مو مثل باقي الاديان التبشيريه .This Post is from an account that no longer exists. Learn more
- Replying to @Yesxjiالرسول صلى الله عليه وسلم يقول من أصبح منكم آمناً في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا. يااحبه والله اننا وانكم بنعمه عظيمه بس اديرو التوقعات واعرفو ان معظم البشر حول هالعالم يعانون معاناه انتم مو حولها وان حياتنا اسهل من معظم البشر عبر التاريخ مو بس الان
- What’s one book you think everyone should read this year?













