لحد يلوم نفسه ويحملها فوق طاقتها
انتم حاولتم؟ ايه
الامور احيانًا ماتصير نفس مانتوقع لكن مو نهاية العالم ماتعرفون الخير بالدرجة يلي اخذتوها
الحياه قدامنا والفرص كثيره وكل شي قابل للتعويض الحمدلله
استمتعوا بالاجازه لانها مابتكرر نفس مشاعرها
واحمدوا الله كثير و وكلوا امركم لله
وإذاَ البشائرُ لم تحن أوقاتُها
فلحكمةٍ عندَ الإلهِ تأخرت
سيسوقُها في حينِها حتى
وإن ضاقَت عليكَ وأقفَرت
وغدًا سيجرِي دمعُ عينكَ فرحةً
وترَى السحائب بالأمانِي أمطَرت
وترى ظروفَ الأمسِ صارت بلسمًا
وهي التي أعيتكَ حين تعسرت
وتقولُ سبحان الذي رَفع البلاء
من بعدِ أن فُقد الرجاء تيسرت
انتهى الأسبوع الأول في الجامعة مكان جديد واعتقد ينبغي ان يكون المكان الذي انتمي له ، لكن لا توجد لدي اي مشاعر اتجاه هذه المكان ، هل حقًا انا انتمي هُنا؟
في الحقيقه لا اعلم ستجري الايام و تمر اللحظات و حتمًا سيكون هناك إجابة
اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك
- توكلنا على الله