هم مو متقصدينك باسمك يا صاحب زمانك
يتقصدوا الي طلعهم ماشاف مكانهم فقط والأغلب سيارات مختلفه اوبر وجيني ،اتق الله في نفسك وعرضك واترك مراقبة اعراض الناس اشرف واسلم لك.
مو مستوعبه انها في علاقة مرضيه وان من قامت بحمايته هو نرجسي بحت سيهينها ويضربها وستبرر افعاله من باب الغيرة أو الغضب الذي لا يستطيع السيطرة عليه ،،وعندما يمضي العمر ستتفاجئ بأن الضريبة كان أيام عمرها الوردية ❤️🩹 .
حبيبتي لو انتي ٤٢ وهذا وضعك وانتي جايه تشتكي وتزعلي هنا أبشرك بتوصلي ٥٢ نفس الوضع
انتزعي حقك محد بيفيدك الا نفسك كل الي تشوفي تحكم ونرجسية وقلة ادب وفرض سيطرة لا أكثر لاتظني من حب وغيرة وخوف بتصيري حمقى لو ظنيتي هذا الظن
خذي قشك وغادري البيت من غير رجعه مع حفظ نفسك من اي فتن.
ما تمتلكي
لا ألفاظ ولا ربع ألفاظ
لا أخلاق ولا ربع أخلاق
لا اسلوب ولا ربع اسلوب
لا ذوق ولا ربع ذوق
لأن باختصار كان بالامكان تبدين رأيك
بدون تجاوز وتقليل من موهبته
لكن نكرر ماذكرت سابقاً.
عادي شوفي اني زاني واقترف كبيرة من الكبائر وما اخاف الله ومجاهر بالمعصية
بس لأني مضيف انتي حشرة ومهانة راضية وصابرة ولو افعالي بتغضب الله لكن مابتغضبك لاني محور الكون وداخل مزاجك
الله يخسك ويخس سكوتك وتجرأكم على الله .
خذي واحد راتبه الفين واعزب
ولاتاخذي معدد لو لحيته تكنس الأرض
لا تظلمي نفسك بنفسك ولا تفكري بيوم ان الراتب ذا بيكون لك
ومااعرف كيف حكمتي انه رجل ومسؤول ومن وين عرفتي
نصيحه وحتذكريها ان مااخذتي بيها (أنفذي بجلدك) واتركي عنك الطمع مهلكك
كثير مصريات يدورون الستر مثلك ماعرف ايش الداعي لكلامك هذا الله يرزقك زوجه منك وفيك مو امتهان ولا تقليل بشأنكم ولكن أنا دائما أنصح ان الواحد مايطلع من ثوبه أسهل في التعامل والانسجام
ليش كذا كبرتي الموضوع ؟؟
الكل هنا يتكلم عن الكل مو معقولة بسبب تغريدة البنت تنسجن ويضيع مستقبلها مهما يكون هذه بنت
لا حول ولا قوة الا بالله ماعاد في الناس عقول
عقد مستعصية
وعقد مرعبة
وعقد نفسية
وعقد مالها حل
كل شي تكتشفيه
لمجرد بأنك جميلة
تدفعي ضريبة وماتعرفي ليش وكيف والأسباب
وصلوا الناس لمستوى اقل من الحظيظ بسبب كرههم لأرزاق الله فالجمال رزق مو اي انسان يستاهله.