Pinned
lay gesbian
5,028 posts
悲しみに負けたくないんだよ 怒りに打ち克ちたいんだよ | 24?
- قطوتي الثانية من شروط التبني عندي. اختلال عقليبمووووت يشبه قطوتي??? والله?
- هذا اكس صديقتي منفصلين لهم ثلاث سنوات واكثر . كل فتره يجي يتطمن علي ويراقبني. ماما هونيك حبيبي
- توب مواقف تمنيت امىوت فيها اشرح لخواتي كيف احس ان اخوي الكبير لما يجينا كأن ضيف غريب مو اخ لفيت راسي. لقيته واقف يناظرني كذا 😟🥺 ااااسفه اسفه الوم ال٢٥ سنة الي بيننا مو انت
- مره سويتها مع مجموعة بنات ثنتين طلعوا مدمنات وحدة حقت شقق/عصابات الاخيرة خريجة سجون ❤️ كانت اخر مره اصير اجتماعيةلا بس تذكرت يوم طلعنا نشرب ماتشا وتعرفنا على بنات جنبنا وركبنا السياره سوا كااننا نعرف بعض من سنوات ويوم خلص اليوم نزلونا وكل واحد راح بيته
- بمووووت يشبه قطوتي??? والله?This Post is from a suspended account. Learn more






















