الحيـاة اسـهل من انـك تستـهلك خلايـا مخـك بالتفكـير بشخـص او موضـوع ،،
وانـت تـدري انـه ما يسـتاهـل !🕊️
اخصائي نفسي
1,367 posts
اخصائي نفسي مختص بالتوجيه والارشاد النفسي ومعالج سلوكي معرفي ،، مصنف من @SchsOrg ،، لحجز الاستشارات النفسية والاسرية التواصل خاص.
جدة
Joined September 2021
- اذا لم تستطع نفعَ إنسانٍ فـ لا تضره، إذا لم تفرحهُ فـ لا تحزنه، و إذا لم تقف معه فـ لا تشمت به، و إذا لم تفرح بنعمتهِ فـ لا تحسده، و إذا لم تمدحهُ فـ لا تذمه.
- الأيام ،، ستجبرك حتماً أن تتجاهل أموراً كانت أكبر اهتمامك ."
- نظن بأننا نختار ،، نظن بأننا نقرر ،، ثم تأتي (كن) فيكون ،، ونعرف أننا لا نملك من الأمر شئ .. أسال الله أن يُعطيني وإياكم خير ما يُعطي السائلين.
- أحياناً لايؤذيك ، إلا من كنت تخاف عليه من الاذى...
- ”يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها ، و لكنها الحياة.”
- يسمعون نصف الحديث ،، يفهمون ربعه ،، ويتكلمون اضعافه ! فلا تكن منهم !
- اياك ان تؤذي روحا لا تستطيع رد اذاك الا بأنين لا يسمعه الا الله ..
- مـادمت لـم تخـطيء بحـق أحـد دع النـاس يـرونـك كمـا يريـدون لا تـهتـم ❕
- من أعنف ما قرأت.. تقول : لم أتالم من ضرب زوجي القاسي لي بقدر ما يؤلمني أن لا مكان لي يحتويني غير بيته ...!!
- "عندما يشاءُ الله فلا قيمةَ لقوانينِ الحياة، ولا وزنَ لتدبيرِ البشَر، ولا أهمّيةَ لحواجزِ المستحيل"
- أقسى انواع الألم تلمسه في ثلاث : - رحيل الأحبه. - حقد الأقارب. - خذلان الاصدقاء.
- " أسوأ مسافة بين شخصين.. سوء الفهم! ."
- تجاهل ڪُل شيٌء يُزعجك ، أيامك لا تعوَض !

