زورو بعد السنتين معد اطيقه صراحه ..
صح انه صار اقوى صحيح انه صار هيبه بزيادة..
بس مدري الشخصيه صارت زي اللوح
تحسه مايوحي باي مشاعر لايضحك لا يطقطق زي اول متبلد
حتى في لقطات الطاقم دائما يكون غير متواجد وتلقاه في سيناريو خاص فيه
والقتالات حقته صارت كلها نيازك وسلاشات ملونه ...