Log inSign up
G
6,827 posts
Image
user avatar
G
@xfiio0
In progress In chaos
Joined November 2023
366
Following
123
Followers
  • Pinned
    user avatar
    G
    @xfiio0
    Jan 11, 2025
    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العَظيم، أستغفرُ الله العظيم الذي لا إلَهَ إلا هو الحيُّ القيوم وأتوبُ إليه.
    4.8K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Dec 28, 2023
    Replying to @ilfailf
    الفيزياء حلو لو تعلمته بنفسك وقريت عنه ببيتكم بس إنك تدرسه؟ الأسوء لأنه أغلب المدرسين ما يتقنون تدريسه ومكرهين العالم كلها فيه.
    3.1K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    May 9, 2025
    Replying to @ncxrwl
    قررت بلبس جينز عشان يعني أجواء صيف وكذا مع إنه ماله دخل بس انا رابطة الصيف بالجينز، معليش قلبتها سوالف بدل لا أوريك الأوتفت
    2.7K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Jul 4, 2024
    أهداف جديدة يارب تتحقق🤲🏼 ١-أقفل قدرات قبل الترم الثاني ٢-أقفل ستيب قبل الترم الثاني ٣-محاولة إقناع ٤-نسبة الترم الأول تكون نفس اللي ببالي
    2.4K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Jul 9, 2024
    القدرات مُمتع وبخلصه بسرعه القدرات مُمتع وبخلصه بسرعه القدرات مُمتع وبخلصه بسرعه القدرات مُمتع وبخلصه بسرعه، لا بس أحاول أقنع عقلي الباطني
    692
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Feb 27, 2024
    Replying to @ais_x202
    كنت ابي أوصل ثاني ثانوي عشان اطلع زيهم الساعة ١٠:٣٠ وتخلص حصصنا الساعة ٨ وباقي اليوم نسوي فعاليات وانصدمت بالواقع يوم وصلت.
    1.6K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Jun 3, 2025
    Replying to @ryi_563
    ما دخلت للموقع أصلًا ولا شفته للحين🌷
    4.5K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Feb 16, 2024
    تحسست، بس دايم أقول للي حولي عامةً مب بس هنا إنه لا حد يتأثر بكلامي لأني بس قاعدة اطلع الطاقة السلبية اللي بداخلي وبالأخير بنجز ودايمًا أحاول ما اتذمر بالواقع، بس بالمواقع معليش خلوني بطلع كل اللي بداخلي.
    3.3K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    May 5, 2024
    توني أسولف لصديقتي قبل كم يوم وأقولها هالحركة مفيدة جدًا حتى موضوع التأشير الكثير اللي ما كأنه تأشير لأنه بيفيدنا بعدين بدراستنا بالجامعة لأنه طبعًا بالجامعة مب مأشرين لنا ولا بيعطونا مراجعات وولا شي ومذاكرتنا كلها بتكون إجتهاد شخصي مننا.
    12K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Feb 14, 2024
    الرياضيات هو الإختبار اللي استعدادي له صفرررررر مب مستعدة أبدًا أبدًا أبدًا.
    4.2K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Feb 11, 2025
    مو على إني آخذها مجانًا أو بفلوس، بس ذا تساؤل صدق براسي هل اللي هم يسوونه يجوز أو لا؟ لأنه لو ما يجوز حنا برضو بنُحاسب حتى لو اشتركنا لأنه تسريباتهم وتجميعاتهم اللي هم يحطونها بدوراتهم سربوهم لهم طُلاب كانوا موقعين تعهد إنهم ما يطلعون شي، ما أدافع عن أحد والله بس صدق ابي اعرف
    1.4K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Mar 1, 2025
    Replying to @1be_a_
    نامي قبل المدرسة وخلي مذاكرتك ف وقت صيامك لو تقدرين بعد ما ترجعين من المدرسة أو ذاكري من بعد التراويح ونامي ع الساعة ١٢ أو ١ وأصحي قبل المدرسة أو إذا تبين تذاكرين شي قبلها أصحي ع الفجر، بالنسبة لأخذ كفايتك من النوم احسه شي شبه مستحيل برمضان يعني إلا وإلا يصير نومك متقطع
    5.4K
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Jul 23, 2024
    ما أمزح، اللي رايحين ثاني ومو قاعدين يذاكرون قدرات بهالإجازة أغبياء ،الكلام جايكم من غبية سابقة🫶🏽
    347
  • user avatar
    G
    @xfiio0
    Nov 7, 2024
    خبر جميل لأوائل وثواني، رياضيات ثالث الترم الأول عسسسسسل بس يبي له تركيز لأن فيه خرابيط واجد بس بالمجمل والله عسل وأسهل من رياضيات ثاني الترم الثاني (أسوء رياضيات بالثانوي بالنسبة لي). -هذي كنت كاتبتها قبل إختبار الرياضيات وأرجع وأقولكم رياضيات هالترم عسل😙
    1.3K

New to X?

Sign up now to get your own personalized timeline!

Create account

By signing up, you agree to the Terms of Service and Privacy Policy, including Cookie Use.

Terms·Privacy·Cookies·Accessibility·Ads Info·© 2026 X Corp.
Don't miss what's happening
People on X are the first to know.
Log inSign up
Advertisement
Advertisement