تحسست، بس دايم أقول للي حولي عامةً مب بس هنا إنه لا حد يتأثر بكلامي لأني بس قاعدة اطلع الطاقة السلبية اللي بداخلي وبالأخير بنجز ودايمًا أحاول ما اتذمر بالواقع، بس بالمواقع معليش خلوني بطلع كل اللي بداخلي.
توني أسولف لصديقتي قبل كم يوم وأقولها هالحركة مفيدة جدًا حتى موضوع التأشير الكثير اللي ما كأنه تأشير لأنه بيفيدنا بعدين بدراستنا بالجامعة لأنه طبعًا بالجامعة مب مأشرين لنا ولا بيعطونا مراجعات وولا شي ومذاكرتنا كلها بتكون إجتهاد شخصي مننا.
مو على إني آخذها مجانًا أو بفلوس،
بس ذا تساؤل صدق براسي
هل اللي هم يسوونه يجوز أو لا؟ لأنه لو ما يجوز حنا برضو بنُحاسب حتى لو اشتركنا لأنه تسريباتهم وتجميعاتهم اللي هم يحطونها بدوراتهم سربوهم لهم طُلاب كانوا موقعين تعهد إنهم ما يطلعون شي، ما أدافع عن أحد والله بس صدق ابي اعرف
نامي قبل المدرسة وخلي مذاكرتك ف وقت صيامك لو تقدرين بعد ما ترجعين من المدرسة أو ذاكري من بعد التراويح ونامي ع الساعة ١٢ أو ١ وأصحي قبل المدرسة أو إذا تبين تذاكرين شي قبلها أصحي ع الفجر،
بالنسبة لأخذ كفايتك من النوم احسه شي شبه مستحيل برمضان يعني إلا وإلا يصير نومك متقطع
خبر جميل لأوائل وثواني،
رياضيات ثالث الترم الأول عسسسسسل بس يبي له تركيز لأن فيه خرابيط واجد بس بالمجمل والله عسل وأسهل من رياضيات ثاني الترم الثاني (أسوء رياضيات بالثانوي بالنسبة لي).
-هذي كنت كاتبتها قبل إختبار الرياضيات وأرجع وأقولكم رياضيات هالترم عسل😙